الاثنين، 1 فبراير 2016

ساعة فينشي النسائية

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ساعة FENCCI بتصميم حصرى للشرق الأوسط!
نقدم لكى فى هذا المقال واحدة من افضل اصناف ساعات نسائية لهذا العام لكى تتألقي بها مع ما ترتدينه فى اى وقت تشائينه.

فالمعروف انه من الصعب إبهار سيدات هذا العصر بسهولة، و لكن استطاعت ساعة FENCCI الجديدة ان تبهر جميع السيدات التى تزين بها لتصميمها الرائع الانيق الذى يضيف تألق لمظهرك و يميزها التأثيرات الاشكال الناعمة المتداخلة و المرتكز على الخيوط الكلاسيكية الرائعة.

فقد ركزت ساعات FENCCI على حركة عقاربها التى تمثل حركة اطوار القمر و قد تم اضافة الوان لها ليناسب جميع الاذواق و الالوان.

فقد كشفت دارFENCCI عن ساعتها المميزة الانيقة بالتصميم الأنثوي الدائري و المزينة بقطع من الماس التى تجعلها تتماشي مع مجوهراتك المتألقة.فهذه الساعة تأتى بأطار منقوش و قرص من اللؤلؤ و تزويدها بآلية حركية كوارتز.

لذلك تعتبر ساعة Fencci من افضل انواع الساعات المتاحة حالياً من بين ساعات ماركات كثيرة منتشرة فى الاسواق و يتم الترويج لها على مستوى واسع و كبير ولكن يكون الحكم فى النهاية لجودة الساعة و اناقة تصميمها الخلاب و روعة تأثيرتها.

تجدين ساعة Fennci على متجرنا الإلكترونى.. و كما تجدين العديد من الماركات العالمية التى يمكن ان تهادين بها من تحبى او تغتنميها لنفسك وقتما تشائين!

This entry passed through the Full-Text RSS service - if this is your content and you're reading it on someone else's site, please read the FAQ at http://ift.tt/jcXqJW.



ساعة فينشي النسائية
قديم اليوم, 02:07 PM
 

تاريخ التسجيل: 30-12-15

المشاركات: 31

افتراضيساعة فينشي النسائية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق