الأحد، 28 سبتمبر 2014

تفسير حلم استاذ جامعي



حلمت باستاذ جامعي كنت اعرفه من مده يمكن 4 سنوات .. شفته من غير ما يعرف اني كنت أشوفه...كان راكب دراجه ومعه بنته يوصلها لعند حرمه كبيره عندها احفاد كثير.. دق باب بيتها فطلبت مني افتحه فطلعت مع فتحه في الباب طلع هذا الاستاذ انفجعت لما شفته كان لابس بنطلون جنز وبلوزه كاروهات. فتحت الباب من غير ما يعرف اني وراه. ودخلت البنت . وكانت تشبهه لابسه فانيله بيضاء وبنطلون مقارب للون الزهر, والطفلة شقيه كثير لدرجة اني استغربت انه تركها عندها وكانه كان يعرفها اعتقد جاره لهم او معرفه سالتها ليش نزلها عندك فقالت انههم مشغولين زوجته تطلع تربيه عملي لانها قسم لغه عربيه وجاء بنفسي انها ادارة اعمال موز ي ما حكت قسم ادبي وجلست تحكي لي اسباب لكن ما حسيتها مقنعه انهم يتركونها مع وحده مشغوله ولا حتى تنتبه لها... كنت ابي اخرج لكن قلت بنتظر ما طاوعتني نفسي اتركها فجلست على درج بيت الحرمه اراقبها من بعيد وكنت فرحانه لوجودها بالمكان الي انا فيه وسعيده سعاده ما توصف.. وفجاءه لقيت نفسي بغرفه وصارت صغيره كان عمرها شهر.. وفي بطانيه بيضاء فيها خطوط وشلتها وكنت فرحانه وسعيده لاني شلتها بين ايدي... وبعدها قمت على اذان الظهر....








تفسير حلم استاذ جامعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق