الاثنين، 25 يناير 2016

افضل عطور نسائيه لعام 2016

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
Guess Double Dare
هو من افضل العطور النسائية التى يعتبر عطراً جرئ به الكثير بالثقة، مستلهم من السحر الذي تتميز به عاشقة ماركات عطور جيس ليصبح يجسد الطاقة النابضة للحياة فقد تشكلت المصدر ايقونة الازياء مارلين مونرو التى شكلت مصدر قوى لذلك العطر كعنوان الجاذبية و الخيال لجميع مرتديها و الروح المرحة و تقديم الشخصية الجريئة التى يبرزها ذلك العطر.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

In The Mood of Love من Gianfranco Ferré

يقدم لك ذلك العطر روح شاعرية تعمل على تقديم كلّمات الحب بشغف كثير للون الأحمر تبايناً غير متوقع فى قارورة رائعة بيضاء مع توقيع بالحبر على الزجاجة يشجع الشغف و النقاء و التوازن لتكوين تدوم إلى ما لا نهاية. وهو عطر تتمتّع بقوة حبه من النظرة الأولى لرائحته الخلابة .

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Euphoria Essence من Calvin Klein

ذلك العطر يجسّد شاعريّة رمزية بجاذبيّة الخيال الذي يعبّر عنه في ظلّ سحر تلألئ. ويمتاز بنبض حيوى و مدوى بما يتم مزجه بين روائح الفواكه اللذيذة بالتوت الاحمر بزهرة الاوركيد الغير مألوفة و نفحات الشكولانه و اخشاب الكشمير التى تمنحك شعورا رائعاً من المتعه و الرفاهيه المطلقة.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Gucci Intense Oud

يمتاز عطر جيس عود بنفحات من الشرق النبيلة التى تمتاز بإبداعها بطريقة حديثة مفعمة بالرفاهيه و الجمال، ويمتاز ذلك العطر بتميز و سحر آسر لرائحة العطور المصممة للمرأة و الرجل من اصحاب الشغف الكبير فى عالم العطور .

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Want من Desquared 2

يعتبر ذلك العطر من اجدد العطور التى نقدمها للنساء ذلك العصر فهو يجسد جميع اوجه المرأة العصرية التى من الصعب تحديدها و تحدد نسبة عالية من انوثتك و ما تحويه من امل و مرح و اناقة و جاذبية و اصالة مع دافع جرأة كبيرة ممزوج بعاشرية واثقة مع تألق ساحر و مميز.

فتلك العطور تعتبر من مجموعة اجمل عطر نسائي من العطور الممتزجة بمزيج بين المركبات و الزيوت العطرية و يعتبر من اهم عناصر الرقي الاكثر ملائمة للنساء فتألقى بمجموعة من افضل العطور من خلال موقعنا الإلكترونى الخاص متجر اتش كى.

This entry passed through the Full-Text RSS service - if this is your content and you're reading it on someone else's site, please read the FAQ at http://ift.tt/jcXqJW.



افضل عطور نسائيه لعام 2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق