الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

كلمات اغنية عبدالمجيد عبدالله الخطايا عشر 2013



كلمات اغنية عبدالمجيد عبدالله الخطايا عشر 2013 كلمات اغنية عبدالمجيد عبدالله الخطايا عشر 2013





الخطايا عشر

الخطايا عشر اولها الفتن

والتعالي والتكبر والغرور

والتجافي والتجبر والغبن

والقسى والكذب وفقدان الشعور

المنازل ماهي دور تنسكن

كل ماضاقت بالانفاس الصدور

وين انا ياللي على قلبي تمن

كل ماحسيت بك تهدى الامور

كل ماتطري على بالي اون

لا انا قادر ولا حتى معذور

ماهداك الله على قلبي تحن

وماطرى لك يابعد عمري تزور

ابتليت بقلب اهاته حزن

انا اعاني وانت في ظلمك تجور

ماهدت نفسي ولا بالي سكن

تعبت عيوني وانا قلبي صبور

ماهقيت وماهقيت وما اظن

تترك الدنيا عل راسي تدور

بعد مادق الظمى عود الغصن

وضاع لونه وانخطف لون الزهر

اتصبر والصبر ماله ثمن

بس مامثل اصطناعي للسرور

ابتسم ياقلب واضحك للزمن

خلها بيني ومابين السطور





كلمات: ساري

ألحان: احمد الهرمي










;glhj hykdm uf]hgl[d] uf]hggi hgo'hdh uav 2013







via منتدى منتديات عالم الزين http://www.al-zin.com/vb/t168007.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق