الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

كلمات اغنية عبدالمجيد عبدالله كلي اسف 2013



كلمات اغنية عبدالمجيد عبدالله كلي اسف 2013 كلمات اغنية عبدالمجيد عبدالله كلي اسف 2013





انا كلي اسف للي بدر مني من الفاضي

قسيت بردة افعالي وزودت العيار شوي

انا ما جيت اعاتب بالملام وافتح الماضي

مفاتيح العفو عندك عسى به من نصيبي شي

خذتني عزتي باثمي وعينت الزعل قاضي

حكم لي بالجفا عنك وانا قلبي صرخ لي عي

تحسب اني قدرت انساه ترى كله حكي فاضي

انا مقفي وفي نفسي اقول الله يرده لي

انا قاعد على بابك الين تقولي راضي

تبيها عام او ليله تدلل ما ورانا شي

ابقعد لين تنصفني وتغفر ذنبي الماضي

افضل اخسر الدنيا ولا اخسرك لو شوي

حبيبي لا تعنيني مريض وبانت اعراضي

تعبت من الشعور اللي لاني ميت ولاني حي

متى ترجع سعادتنا وترجع شمسنا تاضي

كريم انت وانا استاهل واكيد انك بتغفرلي





كلمات: شموخ العقلا (العاليه)

ألحان: سهم










;glhj hykdm uf]hgl[d] uf]hggi ;gd hst 2013







via منتدى منتديات عالم الزين http://www.al-zin.com/vb/t168016.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق