الجمعة، 29 نوفمبر 2013

العنايه بالابط , وصفات لتبييض الابط





اهلا وسهلا بيكم اعضاء وزوار منتديات عالم الزين الكرام



بنقدملكم النهاردة موضوع مميز وجديد



لقسم



طرق العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات - خلطات للجسم



والموضوع اليوم بيتكلم عن



العنايه بالابط , وصفات لتبييض الابط















الاولى :



ادهنى الابط بزيت الخروع كل يوم اول الصباح و قبل النوم ( و انشالله تشوفى النتيجة خلال شهر و انا يا جماعة بشيل شعر الابط باليزر و الخبيرة قالتلى انو اكبر غلط شيل الشعر بالشفرة او الواكس ( الشمع) فعلا لانو بسوى حرق و سواد انا والله ما سود باطى الا الشمع الانو بكون ساخن جدا على الابط و نصحتنى باستخدام مزيل عرق يكون بودرة و ليس سائل لانو بسوى سواد و امراض خطيرة لا قدر الله)





الوصفة الثانية :



انا و الله قرات الوصفة باحد المنتديات و كتير بمدحو فيها و هى عبارة عن ( زنجبيل و قشر رمان( جاف) و نعنع) و تنشرب 3 مرات بعد كل و جبة و انا نقلت الوصفة من احد المنتديات و كان عليها كتير تعليقات انو فى وحدة اختها كانت فى النفاس و شربت الوصفة و خست 5 كيلو !!! بعشر ايام انا انشالله بجربها من اليوم




منقول











hgukhdi fhghf' < ,wthj gjfddq hghf'







via منتدى منتديات عالم الزين http://www.al-zin.com/vb/t172581.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق